اعمال

أمين بغداد يحدد موعد إكمال تنفيذ أكبر محطة مجاري لخدمة منطقة الدوانم

أعلن امين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الأربعاء، عن تحقيق نسب انجاز متقدمة في تنفيذ أكبر محطة للصرف الصحي، إلى جانب الخطوط الرئيسة والشبكات لخدمة منطقة الدوانم ضمن اعمال فريق الجهد الخدمي والهندسي بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء، جاء ذلك خلال إطلاعه ميدانيا على أعمال تنفيذ مشاريع البنى التحتية لمنطقة الدوانم غرب العاصمة رفقة مدير عام دائرة مجاري بغداد ومتابعته لسير إنجاز الأعمال.

وأضاف بيان للأمانة تلقى NRT عربية، نسخة منه، أنه “تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وضمن أعمال فريق الجهد الخدمي والهندسي تعمل دائرة مجاري بغداد التابعة لأمانة بغداد على تنفيذ واحدة من أكبر محطات الصرف الصحي في العاصمة لخدمة منطقة الدوانم ذات السكن الزراعي ضمن قاطع بلدية الشعلة”.

وأوضح، أن “منطقة الدوانم ذات مساحة كبيرة وتحوي زخم سكني يفتقر للخدمات وبتضافر جميع الجهود المتمثلة بفريق الجهد الخدمي والهندسي التابع لمكتب رئيس مجلس الوزراء والجهات الساندة له تم تنفيذ شبكات مجاري ومحطات وخطوط ناقلة بعد تقسيم المنطقة الى 5 مقاطع “.

وأشار البيان إلى، أن نسب الإنجاز وصلت لمراحل متقدمة تجاوزت ال55%، لافتا إلى، أن العمل يسير على وفق ما مخطط له وستكتمل الأعمال في المنطقة في شهر حزيران القادم لتشهد تباعا أعمال الإكساء ومد الارصفة لتكون مهيئة بجميع الخدمات.AD

Related Articles

Back to top button