خبر صحفى

شبكة Qitmeer والابتكار والكمال. تمهيد الطريق للجيل القادم من التعدين

حول شبكة كيتمير

Qitmeer هي سلسلة عامة من الجيل التالي تعتمد على BlockDAG وهي مكرسة لخدمة النظام البيئي للتمويل الإسلامي والتمويل الأخلاقي والاستثمار المسؤول اجتماعيًا ، وبالتالي تعزيز الشمول المالي وخلق تأثير اجتماعي.

على عكس نموذج المنافسة ، يحقق نموذج تعاون BlockDAG في التعدين توازنًا مرغوبًا فيه لمقاييس blockchain النموذجية بين الأمان والانفتاح والإنصاف وقابلية التوسع.

تتبنى Qitmeer إجماعًا كلاسيكيًا لأسرى الحرب ونموذج بيانات UTXO وتقوم بتصميم آلية فريدة لإصدار الأصول تتطلب احتياطيًا من العملة المحلية ، وهو ما يتماشى مع القيم المالية الأخلاقية الأساسية.

الهيكل الفني لقيتمير

تقوم شبكة Qitmeer بدمج عدة بروتوكولات لإنشاء بروتوكول MeerDAG. تنقسم بنية شبكة Qitmeer إلى أربع طبقات من الأسفل إلى الأعلى: طبقة الشبكة ، طبقة البيانات ، طبقة الرمز المميز ، طبقة الدفع.

DAG (Directed Acyclic Graph) عبارة عن بنية بيانات مصممة للاحتفاظ بمزايا Blockchain وتحسين عيوبها. ما يختلف عن بنية بيانات السلسلة في Blockchain التقليدية هو أن DAG لا تحزم جميع البيانات في كتل ، وتربط الكتل بكتل أخرى.

تعتمد تقنية Qitmeer على Block DAG وليس DAG. في الواقع ، يؤكد أن عقد Block DAG لامركزية تمامًا للانضمام إلى الشبكة والحصول على مكافآت. في الوقت الحاضر ، يمكن فقط لأسرى الحرب القيام بذلك. لذلك ، أقر Qitmeer بأن بروتوكولات Block DAG تعتمد بشكل عام على إثبات العمل (POW).

يرث بروتوكول MeerDAG الخاص بـ Qitmeer مزايا لامركزية البيتكوين الكلاسيكية وأمانها واستقرارها أثناء حل مشكلة قابلية التوسع المحدودة للبيتكوين. يلبي احتياجات السلاسل المالية العامة ذات أحجام المعاملات العالية ومتطلبات الاستقرار العالية مقارنة بسرعة TPS لـ BTC التي تبلغ 7 ضربات في الثانية و 20 ضربة في ETH في الثانية ، يمكن أن يصل إجمالي TPS للشبكة في Qitmeer إلى 3000 ضربة في الثانية.

يجمع بروتوكول MeerDAG الذي تم تطويره ذاتيًا من Qitmeer بين مزايا تقنيات BlockDAG المتنوعة مثل Inclusive و Specter و GhostDAG وما إلى ذلك. ويضيف الكثير من التحسينات على المستوى الهندسي وتحسينات السلسلة العامة الصناعية علاوة على ذلك. سلسلة Qitmeer العامة هي بنية تحتية blockchain لخدمة أصول الشمول المالي العالمية والأصول المالية الأخلاقية على السلسلة ، والتي لديها حجم معاملات ضخم وتحتاج إلى تلبية قيمة الشمول المالي.

حاليًا ، تم ترخيص شبكة Qitmeer عالميًا من قبل ستة هيئات تنظيمية وطنية ، بما في ذلك بنك البحرين والبنك المركزي النيجيري. تم تمرير Qitmeer ليتم إطلاقه رسميًا ومن المتوقع أن يرسم مسارًا جديدًا في مجال blockchain. يقدم حساب تويتر الرسمي الخاص بـ Qitmeers مؤخرًا تلميحًا حول إطلاق Qitmeers Public Chain في شهر يوليو من العام 2021 ، وسيكون اختبارًا للشبكة وسيتمكن المستخدمون من اختبار مجموعة متنوعة من وظائف السلسلة العامة. لتتمكن من استخدام الشبكة واستخدامها ، يجب على المستخدمين استخدام الرمز المميز الأصلي لشبكة Qitmeer والذي يسمى $ MEER. يمكن لشبكة الاختبار أن تدعم تحويلات عقد خادم سحابة SWARM ، و CHIA وآلة تعدين مادية أخرى ترتبط بمجمع التعدين لتعدين POW.

الموقع الألكتروني https://www.qitmeer.io/

حديث Qitmeer  https://www.qitmeertalk.org/

جيثب  https://github.com/Qitmeer

تويتر  https://twitter.com/QitmeerNetwork

Telegram https://t.me/qitmeernetwork

فيسبوك  https://www.facebook.com/QitmeerNetwork

Instagram https://www.instagram.com/qitmeernetwork/

ينكدين https://www.linkedin.com/in/qitmeer-network-667844190/

Related Articles

Back to top button