تقنية

11 ركنا في معرض الفنون التسويقية بـ «تقنية الأحساء»

شكرا لقرائتكم خبر عن 11 ركنا في معرض الفنون التسويقية بـ «تقنية الأحساء» والان نبدء بالتفاصيل

الدمام – شريف احمد – احتوى المعرض التسويقي، الذي نظمه قسم التسويق بالكلية التقنية للبنات بمحافظة الأحساء، تحت عنوان «متجري الصغير يحوي العديد من السلع والمنتجات المختلفة»، على 11 ركنا تسويقيا، واستهدف تطبيق مهارات التسويق وفقا لإستراتيجيات البيع الحديثة بهدف محاكاة سوق العمل وتجربة البيع بتكاليف بسيطة.

وجسد المعرض الجانبين التطبيقي والعملي لمقرر «مبادئ التسويق» باستخدام وسائل التسويق المباشر سواء كانت عن طريق البيع المباشر أو عن طريق الوسائل الإلكترونية، مثل الإنترنت، واستخدام وسائل الاتصال الحديثة.

وتم اختيار اسم لكل ركن بشكل جديد ومبتكر، وبذلت المتدربات جهدا متميزا في تسويق منتجاتهن بعد أن تم تحديد سمات الجمهور المستهدف، ولقي المعرض رواجا هائلا من قبل المتدربات والمنسوبات.

من جهتها أكدت رئيسة قسم التقنية الإدارية ديمة النشوان أن المعرض أكسب المتدربات مهارات مبادئ التسويق من تجربة عملية البيع وإقناع العميل، تنوعت فيها أنشطة المتاجر من بيع العطور والإكسسوارات والورد والقهوة، وكان للنشاط الأثر الواضح على المتدربات بحيث يعكس مهارات المقرر وينمي شخصية المتدربة بشكل عملي وواقعي وذلك لتهيئتها لسوق العمل.

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

Related Articles

Back to top button